عالم المعرفة

مدونة عربية هدفها إبقاؤك على اطلاع مع آخر الأخبار الحصرية والمميزة

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تكلفة الإشتراك بخدمة ال Meta بشكل رسمي - عالم المعرفة

 خطة الإشتراك المدفوع من قبل شركة ال Meta


يعد إشتراك  Facebook Meta  طريقة رائعة للبقاء على إطلاع دائم بآخر الأخبار والتحديثات من صفحات الفيس بوك المفضلة لديك. باستخدام هذا الاشتراك ، يمكنك تلقي إشعارات متى تم نشر محتوى جديد من خلال أي صفحة تتابعها. حيث تتيح هذه الخدمة للمستخدمين البقاء على اطلاع دائم بموضوعاتهم المفضلة دون الحاجة إلى البحث المستمر عن التحديثات يدويًا.





قيمة الإشتراك 


تختلف تكلفة اشتراك Facebook Meta اعتمادًا على عدد الصفحات أو الموضوعات التي ترغب في الاشتراك فيها أيضًا ، ولكن عادةً ما تتكلف ما بين 5 إلى 10 دولارات وقد تصل الى 15 دولار شهريًا وذلك للوصول إلى جميع الخلاصات التي تشترك فيها في مكان واحد. تتمثل ميزة الاشتراك في أنه سيتم تسليم جميع المعلومات مباشرة إلى بريدك الوارد ، لذلك لا داعي للبحث من خلال مصادر متعددة للبحث عن الأخبار والتحديثات المتعلقة على وجه التحديد بما يثير اهتمامهم - فهم يحصلون على كل ما يحتاجون إليه في مكان واحد مناسب..


 فحسب الخطة الجديدة لهذه الشركة انه في حال الإشتراك عبر نظام المتصفحات فستأتي قيمة الاشتراك بحوالي 12 دولار , اما في حال الإشتراك بالتطبيقات المخصصة من قبل شركة Apple أو منصة ios فستأتي قيمة الإشتراك حوالي 15 دولار وذلك لمنصاتها وتطبيقاتها المخصصة وذلك بسبب عمولة شركة Apple على هذه المنصات..

  

 بالنسبة لأولئك الجادين في البقاء على اطلاع دائم بمواضيعهم المفضلة ، يقدم هذا الاشتراك حلاً مثاليًا لأنه يضمن ألا يفوت المستخدمون أبدًا التطورات المهمة في المجالات التي يختارونها أو إتجاهات الصناعة التي يمكن أن تساعد في إبقائهم في الطليعة عند اتخاذ القرارات المتعلقة بالإستثمارات أو الأمور التجارية الأخرى, بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الاشتراكات غير مكلفة نسبيًا مقارنة بمنافذ الوسائط التقليدية مثل الصحف والمجلات - لم يكن الحصول على المعلومات في الوقت المناسب أسهل من أي وقت مضى أو أكثر بأسعار معقولة من الآن بفضل خدمة الاشتراك في التعريف على Facebook..

عن الكاتب

Odai Hamzatich

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم المعرفة